طفلة الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطرف الناعس
لم تقترن بمسمى الانثى .. بل الانوثه لها تخضع ومنها تطغى
الطرف الناعس

انثى عدد الرسائل : 373
مزاجي:~ : تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول Fallah

تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول Empty
مُساهمةموضوع: تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول   تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 1:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..

تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 97158 شلُوونكُمْ ..؟؟!!

هآلْمَـرة .. جِبتْ لِكُمْ ..مَوقِف صآر ليْ آنآ ورِفيجآتِيْ .. بآلْمـدْرِسـهْ .. صـحْ حَصلْنآ زفه بس ونَآآسَـهْ ..

أوكِيْ .. ـآلْمَوقِفْ هُـوْ ..

كآن يومْ الأحد .. لا لا الاثنين .. يُوووه قًصْدي الاربعآء .. >> آقُولْ اخْلصيْ بسسْ ..

ـآلمهم كآن يوم من آيآمْ الاسْبُووعْ .. إلا السبت والجمعَه . لإنه عِطْله .. ههههه

المهم في هآليوم جانآ .. موجه مصْري لمادة اللغة العَربيهْ .. عآدْ احنآ ميحْ بهالمآدة .. مو فآهْمين ـآلقَوآعد ولا

الاعرآبْ . تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 0417

وعآد ـآلموجِـه .. وقفْ عند ـآلسبُووره .. وقآم يسآل .. وطبعآ ولا وِحدة فينآ ارفعَت إيدهآ عشآن تجآوِبْ .. >> مـنْ

شـطآرَتنآ .. تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 028886

وـآلْمُوجِه .. طَلَعْ بنتين . ( نورة وملاك ) عشآن يجاوبون .. وعآد هآلبنتينْ 24 سآعه

يَضْحِكووون ... ورآحوآ ـآلبنتين

ووقفوا عند ـآلسبوره .. ويُومْ جت نُوورة بتجآوَبْ ع ـآلسُؤآل .. إلآ تَضحك ملاك .. >> واهني بدت

الأبله تعصبْ
..

والموجِه قَآل حق ملاكْ ليش تضحكين ..؟ والبنتْ اسْكتت .. والموجَه حَولْ السؤال لملاكْ . واهني

البنتْ تَنَحـتْ
.. تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 0013

ونُورة مآ قَصرتْ .. قآمت تَضْحكْ .. و الآبله انفَجْرَتْ وخَلِصَت بسسْ مآ تقدَر تتكَلمْ

.. تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 028886 وملاكْ يومْ شآفت نورة

تَضْحك .. قآمت تضْحك معَآهآ . وقآموآ يتبآدلون الضحك .. تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 028886 واهنيْ ـآلصفْ كله قآمْ يضْحَكْ .. الليْ دُمووعهآ

انزَلت من شـدة الضحكْ .. تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 0417 وإلليْ منْسـدحَة ع اليْ جنبهآ وميته ضِحكْ ..

بآلعَربيْ .. ـآلصَفْ كله يَضحكْ .. و المُوجِه .. انصِفق وجهه .. تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 0013 والحمدالله طَق

الجَرسْ .. والآبلة قآمت تِسبْ وتزِفْ

وتَلْعن .. و يوم جآ بكْرَه ـآلصُبْحْ .. عآقِبونآ .. وـآلنآظْرَة قامت تصآرِخْ وتقوولْ .. [ اصبيآن إنتوا

اصبيآن }
>> آفآ عَلييجْ .. احـنآ .. الوحْدة عن عَشْـرة .. عآد احسبيْ كمْْ يَطْلَعْ ... هههههه تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 019244

وطبعآ .. زف وسب .. بس أنآ خَـذيتْ .. زفـه اسبشل .. لإنـيْ ( امْـشقره حَـوآجـبيْ )

وعطَوآ .. ـآلصَفْ كِلهْ تعهُدْ .. وبسسْ

ملطووووش لعيونكم تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 547190

وألحِينْ أبِيْ .. أشُوووفْ ردودكُم ـآلحـلوه ..

لإن مآ يصير .. أقْعَد آكـتبْ وآتـعب وإنتوا بكلْ سُـهوووله .. تَـقْرُون وتُروحـونْ .. !! تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 0035357

تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 833824 يلآ آبـيْ آشـُوفْ ـآلرُدود ـآلحـلْوهْ ..
https://a-hlawa.mam9.com
همس الغلا
~ فـُوَوُقٌ تـَـَـَـَـَــفكٌيررٌ الَبشٌــَـَـَررَ ~
~ فـُوَوُقٌ تـَـَـَـَـَــفكٌيررٌ الَبشٌــَـَـَررَ ~
همس الغلا

انثى عدد الرسائل : 271
مزاجي:~ : تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول Z3lanamnk

مُساهمةموضوع: رد: تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول   تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 1:51 pm

ههههههه
عن جد زفه بس تضحك تسلمين يوم خليتيني اضحك
الطرف الناعس
الطرف الناعس

انثى عدد الرسائل : 373
مزاجي:~ : تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول Fallah

مُساهمةموضوع: رد: تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول   تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 5:06 pm

العفووو قلبوووو..
تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول 547190
https://a-hlawa.mam9.com

تعآلوآ .. شوفوآ أنا ورِفيجآتيْ شسوينَآ .. قِـدآم آلمُـوجِهْ .. منقووول
صفحة 1 من اصل 1